سياسة الشحن المحلية وقت معالجة الشحن تتم معالجة جميع الطلبات في غضون 24 ساعة. لا يتم شحن الطلبات أو تسليمها يوم الجمعة. إذا كنا نواجه عددًا كبيرًا من الطلبات ، فقد تتأخر الشحنات لبضعة أيام. يرجى السماح بأيام إضافية في العبور للتسليم. إذا كان هناك تأخير كبير في شحن طلبك ، فسوف نتصل بك عبر البريد الإلكتروني أو الهاتف.
تأكيد الشحن وتتبع الطلب
ستتلقى بريدًا إلكترونيًا لتأكيد الشحن بمجرد شحن طلبك الذي يحتوي على رقم (أرقام) التتبع الخاص بك. سيكون رقم التتبع نشطًا في غضون ساعتين. الجمارك والرسوم والضرائب
الأضرار
Nahda.ae ليست مسؤولة عن أي منتجات تالفة. إذا تلقيت طلبك تالفًا ، فيرجى الاتصال بنا وسنحل المشكلة.