عربة التسوق الخاصة بي

6 أنواع فريدة من كرات اللبنة بالجبن

هل تبحث عن وجبة غنية بالمذاق الكريمي اللذيذ وتحتوي على قدر كبير من العناصر الغذائية الهامة للجسم، وفي ذات الوقت، سريعة التحضير وسهلة الاستخدام ؟؟؟ ماذا تقول إذا، إذا توفرت لك هذه الوجبة بالعديد من الأنواع مختلفة المذاق لتشعر وكأنك في كل مرة تتناول صنف مختلف من الطعام؟؟؟

نعم، إنها اللبنه الشهية التي يكثر استخدامها بشكل كبير في دول البحر الأبيض المتوسط وخاصة في لبنان وسوريا وغيرهم من الدول. إنها نوع من أنواع الجبن الشهي ذو قوام زبادي كريمي عادة ما يستمتع الأشخاص بتناوله على سفرة الإفطار مع القليل من زيت الزيتون المغمورة به. كما أنها تعد أيضًا أحد أنواع المقبلات الشهية التي تقدم بجان سلطة الحمص والبابا غنوج.

وفي هذه المقالة، سنتحدث عن 6 أنواع مختلفة من كرات اللبنة وفوائدها وقيمتها الغذائية،،،

كرات اللبنة

يتبادر إلى أذهان العديد من الأشخاص تساؤل حول ما هي اللبنة ؟ ولماذا يعشقها الكثيرين هكذا؟ وفي الحقيقة اللبنه هي نوع جبن شهي يتوسط في مذاقه بين مذاق الزبادي والجبنة البيضاء. ويمكن تقديمها مثل الجبن العادي أو إعدادها في شكل كرات وغمسها في زيت الزيتون.

ومن أكثر مميزات اللبنة هي طريقة إعدادها السهلة التي لا تحتاج سوى للزبادي وقطعة قماش نظيفة وبعضًا من زيت الزيتون والنكهات المفضلة لديكي. فقط، ضعي الزبادي المخلوط بالقليل من الملح في قطعة قطنية من القماش ودعيه يُصفى لمدة 2 إلى 3 أيام. ثم استخدمي مصل اللبن الذي سقط منها على يديكي لتشكيل كرات بحجم متوسط من اللبنة الشهية وضعيها في برطمان نظيف واغمريها في زيت الزيتون ثم أضيفي نكهاتك المفضلة إليها.

حقًا، إن طريقه عمل اللبنه بسيطة وسريعة، لكن من الممكن ألا تعطيكي نفس المذاق الذي اعتادتي عليه عند شرائها، وذلك لأنك يمكن أن تضيفي الكثير أو القليل من الملح، أو الكثير أو القليل من النكهات. ولحسن الحظ، أصبح الآن بإمكانك شراء كرات اللبنة الشهية بـ6 أنواع وأنت في منزلك دون الحاجة للخروج لشرائها من خلال متجر النهضة الإلكتروني الخاص بنا. فقط، أطلبي كرات اللبنه المفضلة لديكي وسجلي عنوانك وستصلك في غضون ساعات قليلة للاستمتاع بوجبة شهية مع الخبز المحمص أو خبز البيتا ورشفة من الشاي المفضل لديكي دون الحاجة لبذل مجهود إضافي.

 جبنه لبنه طازجة

اللبنة؛ اللبنه، لبنة؛ لبنه؛ لبني؛ جبنة لبنه جميعها أسماء للبنة الشهية التي تتميز بكونها بديل صحي عن الجبن العادي حيث أنها تحتوي على نصف الدهون والسعرات الحرارية التي توجد في الجبنة البيضاء. أما لمرضى حساسية اللاكتوز أو لغير المحبين للألبان ومشتقاتها بشكل عام، فهنيئًا لكم، تعتبر اللبنة من الأصناف اللذيذة التي يمكن صنعها من حليب فول الصويا أو حليب جوز الهند.

وإلى جانب كونها مصدر جيد للبكتيريا النافعة وغنية بالبروتين والكالسيوم، إنها مثالية أيضًا للأشخاص اللذين يعانون من عدم تحمل اللاكتوز ولا يستطيعون تناول مشتقات الحليب. كما أنها تتميز بسعرات حرارية قليلة لأصحاب الأنظمة الصحية المختلفة حيث تحتوي ملعقتين من اللبنة بوزن 28 جرام ومصنوعة من حليب خالي الدسم على 45 سعر حراري فقط.

ليس هذا فقط، فتحتوي اللبنة على البروتين والدهون والكربوهيدرات والكالسيوم وفيتامين أ وغيرهم من العناصر الغذائية الهامة لصحة الجسم.

كرات اللبنة بحبوب البركة

بمفردها، تعتبر كرات اللبنة شهية ومفيدة وصحية، فهي تتكون من مزيج رائع من الزبادي وزيت الزيتون الصحي. لكن مع إضافة حبوب البركة إليها ستحصل على دفعة من المذاق الشهي والقيمة الغذائية العالية للجسم في صنف غذائي واحد. حقًا يا لها من صفقة رائعة للجسم. فمن خلال تناول كرة أو اثنين من اللبنة مع الحبة السوداء ستحصل على فوائد اللبنة التي ذكرنها في الفقرة السابقة إلى جانب أكثر من 12 فائدة لحبوب البركة مثل تخفيف أعراض الربو والتقليل من احتقان الأنف وضبط ضغط الدم وتعزيز الجهاز المناعي للجسم.

كرات اللبنه بالفلفل الحار

هذا النوع أُعد خصيصًا لعشاق لهيب الفلفل الحار المنعش. إن كرات اللبنة بالفلفل الحار بمثابة وسيلة رائعة للاستمتاع بتناول المذاق الكريمي الممزوج بالفلفل الحار اللذيذ وزيت الزيتون مع الخبز المحمص. كما يحتوي الفلفل الحار على فوائد صحية كثيرة فهو مصدر غني بفيتامين سى وفيتامين ب6 والبوتاسيوم وفيتامين أ. كما أنه رائع في المساهمة في تعزيز صحة العين والبشرة والشعر وجهاز المناعة. فضلًا عن أنه يساعد في الريجيم وعلاج الصداع النصفي والإمساك والوقاية من السرطان.

كرات اللبنه بالنعناع

هل جربت يومًا تناول صنف مالح وكريمي مع الحصول على نكهة النعناع المنعشة؟ إنه مزيج ذو مذاق مختلف ستخسر كثيرًا إذا لم تجرب تناوله في كرات اللبنه بالنعناع. حقًا، إنه سيعطيك مذاق رائع يرضي شهيتك التي تبحث عن التنوع والاختلاف دون خسارة الفوائد الصحية العديدة التي تحتاج إليها بل سيعززها بفوائد النعناع التي لا حصر لها. فهو مصدر هام للبروتين والدهون والكالسيوم والحديد وفيتامين سي وفيتامين أ وحمض الفوليك وفيتامين د وفيتامين ك وفيتامين ب.

كرات اللبنة بالزيت

إنها مناسبة للأشخاص الكلاسيكيين الذين يبحثون فقط عن المذاق الكريمي الغني دون المزيد من النكهات أو الإضافات. فهي تناسب كثيرًا الأشخاص الذين يبحثون عن نوع شهي من الجبن سهل الفرد على نوع الخبز المفضل لديهم لتناوله بجانب مشروب مميز للحصول على وجبة شهية وسريعة التحضير.

كرات اللبنه بالزعتر

إذا كنت من محبي النكهات الصارخة، بالتأكيد ستقع في حب كرات اللبنه بالزعتر دون أن تشعر. فإضافة الزعتر لها يعزز من نكهتها الكريمية وفوائدها الغذائية العالية. فالزعتر مضاد حيوي طبيعي ويساعد في علاج أمراض الجهاز التنفسي ومشاكل الجهاز الهضمي ومحاربة السرطان. كما أنه غني بالحديد والبوتاسيوم والكالسيوم والمغنيسيوم الهامين لتعزيز صحة الجهاز المناعي والجسم بشكل عام.

في النهاية، تعتبر اللبنه من أفضل أنواع الجبن التي يسهل استخدامه ويوفر لك مذاق مختلف وفوائد صحية عظيمة. كما أنها تتميز بالمرونة في الاستخدام حيث يمكن فردها بسهولة على الخبز وتناولها أو دمجها مع بعض الأصناف الأخرى مثل الثوم أو الخيار للحصول على طبق لذيذ وسريع التحضير. والمفاجأة أن اللبنة تعتبر مكون رائع في تتبيل اللحم والدجاج للحصول على المذاق الكريمي الغني. ليس هذا فقط، فبالتأكيد ستشعر بصدمة عندما تعرف أنه يمكنك إعداد عصير شهي باستخدام اللبنة مع نوع الفواكه المفضل لديك! ماذا تنتظر إذا؟ قم بشراء أيًا من أنواع اللبنة المختلفة من متجرنا الآن وجرب استخدامها بطرق مختلفة للاستمتاع بالتغيير!

العلامات:

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقك

يجب الموافقة على التعليقات قبل الظهور
العربية